تصاميم صور السوشيال ميديا

نقدم لك خدمة تصميم صور سوشيال ميديا، والتي تُعد أبرز السبل في توضيح رسالة العميل إلى الجمهور المستهدف، والربط بين الهوية البصرية للعلامة التجارية، وبين الأهداف المرجو الوصول لها مع الجمهور المستهدف بما يحقق الشعور بالانتماء والثقة في المنتج أو الخدمة المُقدمة.

تصاميم صور سوشيال ميديا

نحو أفضل الوسائل للتعبير عنك، يُسعدنا أن نكون بخدمتك!

نقوم بتصميم صور “السوشيال ميديا”، وهي الصور المرفقة بالمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل: فيسبوك وتويتر وإنستقرام، وسناب شات، وقد تتضمّن إعلان عن منتج جديد أو معلومات عن الشركة أو رسالة للمستخدمين، وتُصمَّم بهدف جذب انتباه المشاهد وإيصال الرسالة إليه بنجاح وفقًا للهوية البصرية لعلامتك التجارية.

مميزات الخدمة

نقوم بتصميم صور السوشيال ميديا بما يحقق استراتيجية أصحاب العلامة التجارية وكُتاب المحتوى، لبناء هوية تجارية جذابة، وتحقيق التسويق المميز للخدمة أو المنتج بفاعلية .

نُتيح للعميل إمكانية التعديل على تصاميم "السوشيال ميديا"، بما يحقق أهدافه ورؤيته العامة الاستراتيجية، وذلك خلال مدة زمنية تصل إلى 30 يومًا، من بدء التسليم، مما يُسهم في ظهور المشروع بأبهى صورة، ويحقق التميز والتفرد.

نضمن للعميل استخدام المواد الجرافيكية عالية الدقة وسهلة الفهم، بما يحقق أفضل معدلات الأداء المرجوة من التصاميم، وتضمين عناصر تصاميم "السوشيال ميديا المختلفة" ومن ضمنها (البراندينج – (الألوان – الصورة – الكتابة المصاحبة للتصميم).

نقوم بمراعاة طبيعة ونوعية الجمهور المستهدف وأبعاد التصميمات والتوازن البصري والاختلاف عن المنافسين، وذلك من خلال خدمة سريعة خلال 24 ساعة، منذ طلب التصميم.

رحلة العميل

من خلال التواصل معنا، يقوم العميل بإرسال وتحديد المعلومات التي توضح طبيعة النشاط، وأبرز الأهداف الاستراتيجية للنشاط والمرجو إيصالها من خلال التصاميم، ومن ثم يتم اختيار الباقة المناسبة وتأكيد التحويل، وعقب ذلك يجري تسليم التصاميم للعميل بصيغتي (PNG – PDF)، وفي حال وجود تعديلات على التصاميم يتم تنفيذها وذلك خلال مدة قد تصل مع العميل إلى 30 يومًا.

الأسعار 👌

250 ر.س

عملائنا الكرام

error: Content is protected !!
تواصل معنا عبر الواتساب