تصاميم الهوية البصرية

نقدم لك خدمة تصميم الهوية البصرية، والتي تُعد أحد العوامل الأساسية لبناء العلامة التجارية وتعزيز التواجد بين المتنافسين، وتهدف إلى إرسال رسالة واضحة ومحددة إلى الجمهور المستهدف بما يحقق الثقة المتبادلة والشعور بالانتماء.

تصميم الهوية البصرية المتكاملة

يُسعدنا أن نكون بخدمتك ونعبر عن مشروعك وتفاصيله.

في هذا السياق، فإننا نقدم خدمة تصميم الهوية البصرية، والتي تجمع عمليات تصميم (الشعار – التصاميم المكتبية –الخطوط – الألوان – النمط – الأدوات المكتبية – التطبيقات – تصميم مواقع التواصل الاجتماعي – المنتجات الدعائية)، بما يخدم شخصية المنتج أو الخدمة، ويربطها بصريًا مع ذاكرة المستخدم.

نقوم في هذا الإطار، بتصميم الهوية البصرية، بما يبرز جمالية المشروع ونقاطه المختلفة، ويحقق أبرز ملامح شخصية العمل، ويستهدف الرسالة التي يُريد العميل إيصالها للمستخدم والمستهلك.

مميزات الخدمة

نقدم لك دليل مفصل حول شخصية الشركة، والجوانب الفنية التي يجب الاعتماد عليها في تصميم الهوية البصرية، من حيث الشكل والمضمون والرسالة المُستهدف إيصالها للجمهور، إلى جانب تفصيل لخطوات بناء الشعار واستخداماته والخط الأساسي والثانوي، والألوان المستخدمة والأدوات المكتبية وتأسيس منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال خدمة سريعة في 48 ساعة، في ظل وجود كادر احترافي من مصممي الهوية البصرية، والمسوقين، ومصممي الجرافيك.

نتيح للعميل إمكانية التعديل على ملفات الهوية البصرية، بما يحقق له أبرز الأهداف من وراء التصميم، وفي مدة زمنية تصل إلى 30 يومًا، من بدء التسليم، مما يُسهم في ظهور المشروع بأبهى صورة، وأتقن رسالة مستهدفة تحقق رغبات العميل.

نضمن للعميل الجودة والتميز في العمل، من خلال استخدام الماتريال والمواد عالية الدقة، بما من شأنه تحقيق الجوانب الاستراتيجية المختلفة، والتعبير بوضوح عن شخصية المشروع، ويربط المنتج أو الخدمة مع المستخدم، ويخلق حالة من الوعي المستدام بعقلية الجمهور عن المنتج أو الخدمة.

نقوم بمراعاة طبيعة ونوعية الجمهور المستهدف وأبعاد التصميمات والتوازن البصري والاختلاف عن المنافسين، وذلك من خلال وجود كادر احترافي ومتميز.

رحلة العميل

من خلال التواصل معنا، يقوم العميل بإرسال المعلومات الخاصة بنوعية النشاط، والرسالة المُراد إيصالها من خلال التصاميم، ونوعية التصاميم المُراد تنفيذها، ومن ثم يتم تحديد سعر العملية وتأكيد التحويل، وفي أعقاب ذلك، يتم تسليم العميل خطة استراتيجية واضحة لعملية تصميم الهوية البصرية ونماذج للعمل خلال 48 ساعة، وفي أعقاب ذلك وفي حال وجود تعديلات على التصاميم يتم تنفيذها في مدة تصل إلى 30 يومًا.

الأسعار 👌

800 ر.س

عملائنا الكرام

error: Content is protected !!
تواصل معنا عبر الواتساب