نموذج طلب صيانة منزل، إحدى النماذج التي نقدمها لكم، بكلمات حصرية وأسلوب مقنع، وللمزيد من الخطابات والنماذج الحصرية المميزة تواصل معنا ولا تتردد بمراسلتنا عبر الواتس آب على الرقم / 0533243424

 نموذج طلب صيانة منزل

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر /…. المحترمون.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أما بعد:

الموضوع: نموذج طلب صيانة منزل

يعتبر امتلاك منزل من أكثر الأحلام والطموحات التي يسعى لها أي شخص، فالجميع يعمل جاهدًا من أجل امتلاك منزل له ولعائلته، ويكون الملاذ الآمن لهم.

لقد سعيت كثيرًا، من أجل تحقيق ذلك الحلم، ويكون لي منزل يؤمن لي ولعائلتي الحياة الكريمة، ويخلصنا من بيوت الإيجار وغلاء أسعرها.

لقد عملت ليل نهار وجمعت ما استطعت من المال من أجل شراء منزل، ولقد تمكنت بعد وقت طويل من شراء المنزل، الذي لطالما تعبت وعملت جاهدًا من أجل شراءه.

وحتى أؤمن مستقبل أطفالي من بعدي، وحتى لا يتشردوا من بعدي، فالحياة باتت صعبة، وغلاء أسعار المنازل كل يوم في ازدياد، وأفضل شيء أورثه لهم منزل يأويهم ويحتويهم جميعًا.

أعمل في إحدى الشركات المختصة بأدوات البناء، وراتبي الشهري الذي أحصل عليه مناسبًا، واستطعت أن أدخر منه جزء بسيط لشراء المنزل، وقد تمكنت بفضل الله بعد جهد متواصل، من تحقيق حلم امتلاك المنزل.

ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، وبعد أن اشتريت المنزل، وانتقلنا للعيش فيه، وبعد مدة قصيرة، تعرض المنزل للحريق، نتيجة ماس كهربائي، أدى إلى إتلاف المنزل وكل ما به، من أثاث وممتلكات، وتعرضت عائلتي لحروق بسبب ذلك الماس الكهربائي.

فقد كانت صدمة كبيرة بالنسبة لي، فلم أستوعب وقتها ما حدث، وأني خسرت منزلي الذي تعبت كثيرًا، من أجل شرائه، وأفراد عائلتي التي تعرضت لحروق شوهتهم، وتعرض أحد أطفالي للوفاة.

فما كان مني إلا الصبر والاحتساب، فليس بمقدوري تغيير قدر الله، فله الحمد على ما أعطى وأخذ.

وبسبب ما حدث تعرضت لجلطة، شلت جسمي، وأصبحت لا أقدر على الحركة ولا أستطيع العمل كما كنت، فقد أصبحت طريح الفراش.

ولهذا تقدمت لكم بـ نموذج طلب صيانة منزل، فأرجوا من سيادتكم المساعدة، وبث الأمل فينا من جديد، وصيانة المنزل، لكي يعود كما كان، وصالح للعيش فيه، بعد أن أصبح خراب.

نموذج رسالة طلب صيانة منزل

أتمنى من خلال نموذج طلب صيانة منزل الذي قدمته لحضرتكم الكريمة، أن تمنحوني مساعدة، من أجل صيانة المنزل، وإصلاح ما حل به، بسبب الحريق، متمنيًا منكم التعاون والمساعدة.

كما أرجوا منكم النظر لطلبي، نموذج طلب صيانة منزل، بأهمية ومساعدتي من أجل صيانة المنزل، كما كان سابقًا.

فأنا أصبحت لا أقدر على العمل مرة أخرى، ولا أملك المال الذي الكافي، لإصلاح ما أتلفته النيران، فقد أصبحت عاجزا ً تماما ً، عن القيام بأي شيء، وإصلاح المنزل، الذي خسرته بلمح البصر، فألتمس منكم التعاون، وإعادة الأمل إلينا، بصيانة المنزل، وقبول طلبي.

نموذج طلب صيانة عامة

أقدم لكم نموذج طلب صيانة منزل؛ فالمنزل بحاجة لصيانه عامة، فكل شيء أتلف، ولم يعد صالح لسكن فيه، فأتمنى من خلال طلبي، أن تعملوا على مساعدتي، وصيانة المنزل لعدم قدرتي بالقيام بذلك، لأني أصبحت مقعد ولا أعمل، وليس لي دخل يساعدني في تخطي هذه الأزمة، ولذلك لجأت إليكم، طالبًا العون والمساعدة.

لقد خسرت المنزل، الذي تعبت كثيرًا من أجل شراءه، بين ليلة وضحاها، وليس ذلك فقط، ولكني خسرت أحد أطفالي، الذي تعرض لحروق شديدة، أدى إلى وفاته، وأنا خسرت صحتي وعافيتي وعملي، فالحمد لله على كل حال، ولا اعتراض على قضاء الله وقدرة، ولهذا تقدمت لكم بنموذج طلب صيانة منزل.

وتقبلوا مني خالص الشكر والامتنان.

مقدم الطلب: ……………..

رقم الهاتف: ……………..

التوقيع: ……………….

وهكذا عرضنا لكم طريقة كتابة نموذج طلب صيانة منزل، ويسعدنا استقبال طلباتكم لأي خدمة، وذلك من خلال تواصل معنا ومراسلتنا عبر رقم الواتس آب: 0533243424