نموذج طلب أرض سكنية، نكتب لكم هنا لنسهل عليكم عملية البحت.

وللحصول على خدماتنا في كتابة الطلبات، يُرجى التواصل معنا عبر رقم الواتساب التالي: 0533243424

إحدى النماذج التي نكتبها, نموذج طلب أرض سكنية.

نموذج طلب أرض سكنية

النموذج التطبيقي

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى رئيس الديوان الملكي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أما بعد:

الموضوع: نموذج طلب أرض سكنية.

نموذج طلب أرض سكنية ديوان ولي العهد, لم أتقدم بطلبي هذا لسموكم الكريم, إلا لما نعرفه عنكم, من كرم وجود, و تقديم العون و المساعدة لأبناء هذا الوطن.

كما أنها الضرورة و الحاجة التي تجعل الإنسان, يُقدم على طلب العون و المساعدة من الغير, عندما يعجز تماماً, في حل مشكلاته و أزماته, و هذا ما جعلني أتقدم لسيادتكم بنموذج طلب منحة أرض سكنية, حفظكم الله تعالى, و رعاكم.

فأنا أعيش حياة صعبة في ظل الظروف الراهنة، ووضعي المادي متدهور للغاية، و لهذا تقدمت لكم بنموذج رسالة طلب أرض سكنية, فأنا بحاجة لأرض سكنية لي و لعائلتي, و التخلص من بيوت الإيجار, فهم الإيجارات قد أنهكني, و جعلني مثقل بالهموم و الديون, فأرجوا منكم مساعدتي و تقديم العون لي, جزاكم الله خيراً…

أكتب إليكم طلبي هذا, نموذج طلب قطعة أرض سكنية, بخجل و لكن الظروف أجبرتني على ذلك, فأنا مسؤول عن أسرة و أطفال, و حاجتي ماسة و ضرورية لأرض سكنية, تمنحوني إياها بفضل كرمكم و عطفكم, فأنا ليست لي القدرة على بيوت الإيجار, فراتبي لا يكفي لإيجار , و مصاريف المنزل, فراتبي يكاد يكفي لتغطية المتطلبات الأساسية.

نموذج طلب منحة أرض سكنية

تقدمت بطلبي هذا لمعاليكم, نموذج طلب أرض سكنية من الديوان , لأسباب عديدة  لحاجتنا لبيت يأوينا , فنحن نعاني كثيراً , نتيجة ارتفاع أسعارها , و لعدم قدرتي على دفعها .

و هذا ما يجعلني في تفكير وتوتر مستمر , فالإيجار يجعلني في قلق دائم, و كيف سأعمل على توفيره وجمعه, فالله وحده يعلم كم أعاني و أكابد لأجل ذلك, فراتبي البسيط لا يكفي لذلك, و هذا أكثر الأسباب التي جعلتني أتقدم لكم بنموذج طلب أرض, أتمنى منكم أن تنظروا لحالي بعين الرحمة و العطف.

لقد تقدمت لكم بنموذج رسالة طلب نقل أرض سكنية, و شرحت لكم وضعي وحاجتي الشديدة لبيت لي و لعائلتي، و يكفينا التنقل من بيت لأخر, و غلاء أسعارها, سائلاً المولى لكم دوام الصحة و العافية.

أنا على ثقة تامة بكم, و أنكم لن تردوني خائباً مكسوراً, فأنتم أهل العطاء, و لن تبخلوا علي ومنحي أرض سكنية, تحمينا من التشرد, فأتمنى أن أنال عطفكم ورحمتكم, و تقبلوا طلبي هذا المقدم لديكم, نموذج رسالة طلب تمديد أرض سكنية…………

نموذج طلب ارض

أنا رجل بسيط, و أكبر أمنياتي في هذه الحياة, أن أحصل على أرض سكنية, ولن يتحقق ذلك دون عونكم و مساعدتكم, و لهذا لجأت لكم, طالباً العون والمساعدة, من خلال إرسال, نموذج طلب أرض سكنية وزارة الإسكان, جعلها الله في ميزان حسناتكم.

فأنا كما ذكرت لكم سابقاً, أن راتبي قليل جداً لا يكفي لتغطية كافة المسؤوليات التي تقع على عاتقي, ومما زاد همومي أكثر, مرض ابني البالغ من العمر ثمان سنوات, و بحاجة لعلاجات شهرية, إضافة لتكاليف مراجعة الطبيب الدورية وعمل له فحوصات وأشعة بين فترة وأخرى, للاطمئنان على صحته ووضعه, فهو يعاني من مرض الكبد.

وبحصولي على منحة أرض سيخفف عني كثيراً, و ما أدفعه للإيجار سيساعدني في نفقات علاج ابني, فأركوا منكم مساعدتي والتكرم علي بأرض سكنية, جزاكم الله عنا خير الجزاء.

تجمعت علي الهموم من كل مكان , وأصبحت مثقل بالمشاكل والمسؤوليات التي تقع على عاتقي , فأرجوا منكم أن تفرجوا كربتي وهمي, فرج الله عنكم, وزادكم من الخير الوفير.

لا أود أن أطيل عليكم, فجل ما أطلبه بيت أعيش فيه مع عائلتي, حياة كريمة وهادئة ومطمئنة, تغنينا بيوت الإيجار.

و تقبلوا خالص رجائي و امتناني.

مقدم الطلب: .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع: .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

اقرأ أيضًا: برقية إعفاء من البنك العقاري

كافة أنواع المطاليب والشكاوى والخطابات تجدها هنا, فلا تتردد في التواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0533243424

اقرأ المزيد: نموذج خطاب إعفاء من الرسوم، نقل خدمات موظف، معروض طلب تجنيس في السعودية، نموذج خطاب شكوى رسمي، كتابة خطاب طلب، صيغة خطاب طلب زيادة راتب، نموذج طلب إجازة وفاة، نموذج خطاب إعفاء من الرسوم، معروض نقل عسكري، صيغة خطاب طلب، طلب معروض جاهز.