صيغة خطاب نقل خدمات موظف

معروض نقل خدمات موظف , هنا نقدم لكم خدمات , بأروع الأساليب , وبأجمل الكلمات , وأحسن الألفاظ .

وللحصول على خدماتنا في كتابة المعاريض، يُرجى التواصل معنا عبر رقم الواتساب التالي: 0533243424

قدمنا لكم , معروض نقل خدمات موظف .

بسم الله الرحمن الرحيم 

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : معروض نقل خدمات موظف

  كان طموحي منذ صغري وكل ما أتمناه هو أن أصبح معلم أجيال ، فقد كان و الدي يعمل معلماً و كان قدوتي , و أردت أن أصبح مثله مستقبلاً , و لحبي لمهنة التدريس , فهي مهنة عظيمة تحمل في طياتها الكثير من القيم و الأخلاق ، فقد أحببت أن أمتهن مهنة التدريس , حيث زرع و الدي في داخلي ذلك الحب و الشغف الكبير , و أنها مهنة شريفة ولها مكانتها و قدرها .

و قد سعيت كثيراً من أجل تحقيق ذلك الحلم ، بالرغم من كل ما مررت به من ظروف صعبة ، و من عقبات كانت تحول بيني و بين تحقيق حلمي , إلا أني كنت صاحب إرادة وعزيمة كبيرة , فكافحت كثيراً لأجل ذلك , فدرست باجتهاد و مثابرة  من أجل الوصول لهدفي و حلمي .

و بعد أن أنهيت دراستي للمرحلة الثانوية , التحقت مباشرة لدراسة في الجامعة , وسجلت في كلية التربية , لدراسة اللغة الإنجليزية , و بالرغم من العناء و المشقة التي واجهتني , إلا أنني لم أستسلم مواصلاً تعليمي , لأصل إلى ما أريد .

و بحمد لله تمكنت من إكمال تعليمي بعد مشوار طويل , و ثم بدأت بتقديم أوراقي طلباً للوظيفة التي عانيت كثيراً من أجل الحصول عليها , و بعد ثلاث سنوات من تخرجي تمكنت من الحصول على وظيفة معلم , في إحدى المدارس الحكومية , ولكن كانت في محافظة غير المحافظة التي أعيش فيها مع عائلتي و أولادي .

نموذج معروض نقل خدمات

النموذج التطبيقي

كان الإمر صعب بالنسبة لي في البداية , و لكن لم أكن لأرفض الوظيفة التي انتظرتها طويلاً , فاستمريت بالتدريس في هذه المدرسة لمدة طويلة , و لكني أواجه صعوبة ومشقة بعيداً عن أهلي , ولذا أتقدم ب , صيغة خطاب نقل خدمات موظف , لنقلي من هذه المنطقة إلى المنطقة التي يعيش بها أهلي .

لا أستطيع العمل بعيداً عن عائلتي و أطفالي , فأنا لا أراهم باستمرار , إلا في الإجازات الرسمية , فظروفي لا تسمح أن أنقلهم للمنطقة التي أعمل بها , نظراً لغلاء إيجار المنازل , و ليس بمقدوري ذلك , فأرجوا منكم أن تنظروا لطلبي هذا , 

خطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي , متمنياً ألا يرفض طلبي المقدم لديكم .

لقد تقدمت بطلبي هذا , خطاب نقل خدمات موظف , لرغبتي الشديدة بالانتقال إلى المنطقة التي تعيش بها عائلتي , بسبب الصعوبات والتعب الذي أعاني منه بالبعد عنهم . 

معروض طلب نقل خدمات موظف , أتقدم لسيادتكم الكريمة , بطلب نقل , للأسباب التي شرحتها لكم مسبقاً , لقد أديت واجبي كمعلم لسنوات في هذه المدرسة على أكمل وجه ودون تقصير , و كنت منضبطاً و ملتزماً في العمل , فقد كنت خير مثال للمعلم الجيد , و لقد حصلت على شهادات تكريم كثيرة , نظراً للجهود التي بذلتها في المدرسة , فأرجوا منكم أن تقبلوا طلبي هذا , معروض نقل خدمات .

معروض طلب نقل خدمات موظف

صيغة خطاب نقل خدمات موظف حكومي , لقد عملت طويلاً في هذه المدرسة , وبعيداً عن عائلتي , و صبرت و تحملت الكثير لأجل أن لا أخسر عملي ووظيفتي وحلمي منذ صغري , و لكن تقدم بي العمر كثيراً , و أصبحت بحاجة شديدة لنقل إلى حيث تسكن عائلتي , فأرجوا أن تتفهموا وضعي , و حاجتي لنقل للمنطقة التي بها عائلتي , متمنياً منكم التعاون معي و تسهيل إجراءات النقل .

معروض نقل موظف عسكري , بالإضافة إلى أن  مهنة العسكري ليست بتلك البساطة فهي من تلك المهن المحفوفة بالمخاطر , و التي تتطلب الكثير من القوة والمسؤولية المطلقة تجاه الوطن , فالعسكري موظف كأي موظف , و قد يضطر لطلب نقل عمله وخدماته من مكان لأخر أو من قسم إلى آخر , لأسباب كثيرة تدفعه لطلب ذلك.

كما أنه يمكن للموظف في القطاعات المدنية المختلفة , أن يقدم , معروض نقل موظف مدني , إذا كانت لديه أسباب منطقية مقنعة , تجعله يقدم على ذلك , أو قد يكون الموظف حدثت معه بعض الظروف الطارئة , التي أجبرته على تقديم طلب النقل , مالم يؤثر نقله سلباً على أداء العمل , و حدوث بعض الإشكاليات في العمل .

و لكم مني خالص الشكر و الامتنان .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

لطلب أي من الخدمات , تواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0533243424

اقرأ المزيد: شكوى خصم الراتب، نموذج قبول استقالة، معروض طلب تجنيس، نقل خدمات موظف، خطاب طلب نقل موظف من منطقة إلى أخرى، برقية اعفاء من البنك العقاري، صيغة معروض طلب وظيفة