نقدم لكم خلال المقال “معروض طلب نقل سجين” نوضحه لكم وكل ما تريدونه وتبحثون عنه.

وللحصول على خدماتنا في كتابة الطلبات والخطابات والمعاريض، يُرجى التواصل معنا عبر رقم الواتساب التالي: 0533243424

صيغة طلب نقل مسجون من سجن لأخر

معروض طلب نقل سجين، نعرضه عليكم بطريقة مفهومة وبسيطة المعنى، نسعى دوماً في ريشة لتقديم الأفضل

النموذج التطبيقي

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر ……… /حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: معروض طلب نقل سجين .

مر عام كامل منذ أن تم أخذ أخي واعتقاله, بجريمة لا تمت له بصلة, لقد عرف أخي بطيب أخلاقة وسيرته العطرة, وليس كما يظن الجميع عنه, وسيأتي يوم وتثبت فيها براءته.

لقد كنا نعيش جميعاً أنا وأخي ووالدتي, إلا أن أنتقل أخي لمدينه أخرى للعمل بها, كان أخي يعمل بائعا ً في إحدى مولات المدينة التي أنتقل إليها, وكان من فترة لأخرى يأتي لرؤيتنا وزيارتنا والاطمئنان علينا, وإعطائنا ما يلزمنا, أمي امرأه طاعنه بالسن لا تقوى على الحركة.

ثم بعد فترة من عملة في المول أشتبك أخي مع أحد المشتريين, بسبب تطاول المشتري وتلفظه بكلمات مزعجه وغير لائقة, أحدث بينهم عراك, مما جعل المتواجدين لتدخل لفك الشجار الحاصل بينهم.

أصبح الرجل يأتي للمول من وقت لأخر ليس بقصد شراء بعض الأشياء, ولكن كان سبب قدومه هو مضايقه أخي واستفزازه, ولكن أخي كان يتجاهله, ولا يعيره أي اهتمام ولا يريد أن يدخل في مشاكل هو في غنى عنها.

وفي كل زياره كان يأتي أخي فيها إلينا يخبرنا عن ذلك الرجل, وعن تصرفاته المزعجة وقدومه المتكرر لمكان عمله.

نموذج طلب نقل مسجون

وفي إحدى الليالي بينما أخي عائد إلى مكان سكنة بعد انتهاء فترة عملة, رأى مجموعه من الشباب يقومون بتعنيف الرجل الذي كان تتكرر زيارته للمول, وضربه ضرباً مبرحاً, مما أودى إلى وفاته, حاول أخي التدخل وإنقاذه من بين أيديهم, ولكنه وصل بعد فوات الأوان, والرجل يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وبينما كان أخي يحاول نزع سكين غرز في بطن الرجل, رآه أحد الماره في الشارع الذي وقعت فيه الجريمة, وقام بالفور بالاتصال بالشرطة ليبلغهم بجريمه قتل وأن هناك جثه والقاتل لايزال بجواره, ويرجوا منهم السرعة للقبض عليه قبل أن يهرب, فقد قام بتكبيل أخي إلى أن تصل الشرطة وسيارة الإسعاف, تم أخذ أخي إلى قسم الشرطة, ليبدأ التحقيق معه ومعرفه تداعيات الجريمة, لكن أخي حاول جاهداً إخبارهم بالحقيقة, وأنه بريء ولا يد له بالجريمة.

ولكن بعض العمال الذين يعملون مع أخي, أدلوا بشهادتهم أنه كان يتشاجر مع الرجل باستمرار, وللأسف هذه الشهادة كانت سلبيه في قضيه أخي.

وتم سجنه, ريثما يتم التحقيق بالموضع أكثر, ولكن كل شيء كان ضد أخي, وتم نقله إلى إحدى السجون في المدينة التي يعمل بها.

انقطعت عنا أخباره لفترة, ولم نكن نعلم عنه شيء, حاولنا الاتصال به مراراً وتكراراً, لكن دون فائدة, عشنا في قلق وتوتر شديد مما زاد من حاله أمي ومرضها, وبعد شهر من سجن أخي أخبرنا صديقه أنه تم القبض عليه بتهمه القتل, كان خبراً صادماً كالصاعقة نزل علينا, بدأت التقط أنفاسي لأخبر أمي ما حدث مع أخي, ولم يكن بالأمر الهين علي, أخبرتها بما حل بأخي, حينها لم تتحمل أمي الصدمة , فتعرضت لوعكه صحيه من هول الخبر, حتى ظننت أني سأفارقها بعد أخي, ولكن بفضل الله استطاعت أمي تدارك الوضع نوعاً ما, فقد كانت كثيره الدعاء والعبادة.

في صباح اليوم التالي قررنا السفر لتلك المدينة لزيارة أخي, فقد كنا ندخر بعض المال الذي كان يرسله لنا, فوضعنا المادي لا يساعدنا على التصرف كيفما نشاء, سافرنا ووضع والدتي لا يتحمل السفر وطول الطريق, وصلنا للمول الذي كان يعمل به أخي ليأخذنا بعد ذلك صديقه إلى مقر سجنه, طلبنا زيارته وسمحوا لنا بذلك, فقد كان في حال لا يحسد علية, والحزن واليأس واضحاً على وجهه, كما يبدوا أنه تعرض لضغط نفسي شديد.

صيغة طلب نقل سجين

استمرينا أنا وأمي بالذهاب لزيارته, ومعرفه ما وصلت إليه التحقيقات قرابه الثلاثة شهور, لكن وضعنا المادي لم يعد كافياً على تحمل تكاليف السفر ونفقات المحامي الذي وكلناه لدفاع عن أخي, كما أن حاله أمي الصحية متدهورة, ووضع أخي أصبح سيء, شديد الذبول والمرض واضحاً علية.

لم يعد بوسعنا فعل أي شيء فقد بذلنا قصارى جهدنا, ولم يعد أمامنا سووا أن نتقدم لسيادتكم بصيغة طلب نقل مسجون من سجن لأخر, من المدينة التي تم القبض عليه فيها إلى المدينة التي نقطن فيها, حتى نتمكن من متابعه قضيته, ونستطيع زيارته باستمرار, ودون ان تبذل أمي جهد قد يضعفها أكثر.

كما نرجو منكم النظر في القضية مرة أخرى بعين الإنسانية والرحمة, والتعاون معنا في إظهار براءة أخي وقبول طلبنا المقدم لديكم, طلب إعفاء سجين, فنحن ليس لنا أحد غيرة بعد الله.

وتقبلوا خالص الشكر والتقدير

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

الرقم الوطني: .. .. .. .. .. .. ….

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

اقرأ أيضًا: معروض استرحام لسجين مخدرات

شاهد ايضاً : تقديم طلب مساعدة من الملك, معروض طلب إعفاء من بنك التسليف , صيغة خطاب إعفاء, كتابة شكوى، معروض طلب مساعدة مالية، معروض طلب مساعدة.

فضلاً , لا تترد في التواصل معنا, عبر واتس آب على الرقم / 0533243424