يسعى الكثير من العاملين إلى كتابة صيغة طلب نقل حين العثور على وظيفة جديدة وفي مؤسسة مرموقة، وذلك من أجل الحصول على راتب أفضل يأمن لهم مستقبل جديد، أو من أجل المنصب الكبير الذي سوف يضمن له مكانة بين أفراد عائلته أو داخل مجتمعه بشكل عام.

يمكنك التواصل على الرقم التالي لمزيد من المعلومات : 0533243424

أسباب تكرار صيغة طلب نقل

أصبح هذا الأمر يتكرر بصورة كبيرة هذه الأيام وذلك لعدة أسباب وهي:

  • رغبة الكثير من المؤسسات في إتاحة أماكن فارغة تستوعب الشباب الجديد، لذلك تقوم بنقل الموظفين القدماء إلى وظائف غير وظائفهم وربما أخذ مناصب أكبر داخل المؤسسة.
  • يتم ذلك عن طريق إعطاء المديرون أوامر للموظفين أن يقوموا بعمل صيغة طلب نقل وتقديمه إليهم، ويتم توقيع الموافقة عليه، وبذلك يتم نقلهم إلى مكان آخر داخل المؤسسة أو ترقيتهم إلى منصب أكبر.
  • يتم ترقية الموظفين الذين يبدعون في أداء أعمالهم، لذلك يجب التركيز دائمًا وتجنب الأخطاء بكل شكل ممكن من أجل الحصول على منصب أعلى.

صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى المدير……………………… المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة.

يجب أن يجتهد كل فرد حتى يخدم وطنه، وهذا حق وطنه عليه، فهو الذي جعل منه شخصًا يعتمد عليه.

كما أن الإنسان يقدر على تقديم الكثير من الخدمات التي لا تتطلب الوجود وسط الكثير من الجماعات أو الانتماء إلى ناحية معينة.

كما يتمكن أيضًا من تقديم الكثير من خلال الجهات الحكومية التي يلتحق بها ويتقن عمله بها ويتقى الله وينقل خبرته إلى غيره كذلك.

من الأشكال التي من الممكن أن يخدم فيها الفرد وطنه هو المجال الصحي، وهذا المجال من أعظم وأنبل المجالات التي لا يتردد أحد في أن يكون جزء منها.

أيضًا من الممكن أن تكون الخدمة داخل أهم مجال الذي يعتبر عصب الحياة وأساس كل شيء وهو المجال الزراعي.

يمكن أن يكون هذا المجال له تأثير في مجال آخر، ولذلك لأنه يحقق اكتفاء ذاتي، وبالتالي تحسين الأوضاع الاقتصادية للبلاد من خلال تقليل كمية الأغذية المستوردة.

كذلك يجب أن يقدم الفرد جهوده داخل المجال الصناعي الذي يعتبر من أهم المجالات التي ترقي بالبلاد وتجعلها في مقدمة الدول المتقدمة.

اقرأ أيضا: طلب مستحقات تقاعد2021.

صيغة طلب نقل مكان العمل

يقوم الكثيرين باستخدام هذه الصلاحية في حال أراد أي موظف تغير مكان عمله، أو الانتقال من منصب إلى منصب آخر داخل نفس القسم أو نفس المؤسسة، ولكن يجب أن تتواجد بعض العناصر وهي:

الاسم

بيانات الموظف

التاريخ

الدرجة الوظيفية

الرقم الوظيفي

الجهة التي سوف يتم النقل إليها

الموضوع: نقل مكان العمل

إلى مدير (شركة ….) المحترم:………..

تحية محبة، أما بعد

نتقدم بهذا الطلب إلى سيادتكم، وذلك ضمن القوانين التي تكفل لنا هذا الحق، و باعتباري مدير قسم…….. وحسب طلب الموظف…………………… المسمى الوظيفي له….. الرقم الوظيفي….. فنحن ليس لدينا أية مشكلة بخصوص نقل الموظف من إدارة ……… إلى إدارة…… حتى في حالة عدم وجود بديل له.

ولكم مني جزيل الشكر.

نموذج طلب نقل موظف في وزارة الصحة

يتضمن طلب النقل العديد من الأمور التي يجب توافرها لذلك لا يجب التغافل عنها، يمكننا ان نعرض مثال لذلك:

خلال فترة عملي قمت بالكثير من العمليات التي كانت على قدر عالي من النجاح بفضل الله، كما نلت الكثير من الترقيات وهذا بفضل الله واجتهادي، طيلة فترة خدمتي داخل هذا المشفى وأنا أعمل في قسم العظام، ولكني لا أملك الخبرة الكافية فيه لأنني لست مختص به.

لذلك أرغب في الانتقال من هذا القسم إلى قسم آخر وهو قسم الجراحة، وهو صميم تخصصي حتى أتمكن من خدمة بلدي وخدمة المرضي، وحتى تكون بلادنا من البلاد الرائدة في هذا المجال المهم.

كما أنني سوف أتمكن من إدخال الكثير من المعدات المتطورة بأقل تكلفة ممكنة، والأساليب الجديدة في هذا المجال من أجل راحة المرضى، و أمتلك كل ما يبرهن على هذا، لذلك أتقدم إلى سيادتكم بطلب نقل إلى قسم الجراحة العامة.

ولكم جزيل الشكر.

مقدم الطلب:……………

الرقم الوطني:………….

رقم الهاتف:……………

التوقيع:………………..

صيغة طلب نقل معلم

يرغب الكثير من المعلمين في الانتقال من مدرسة إلى مدرسة أخرى، أو ربما من مديرية إلى مديرية أخرى وهذا بسبب الكثير من الأسباب التي ربما تكون أسباب شخصية، وربما تكون أسباب أخرى، في بعض الأحيان لا يعرف المعلم الصيغة التي يجب أن يلتزم بها حتى يتقدم بطلب نقل من مدرسة إلى أخرى، أو من مديرية إلى أخرى، الانتقال من مدرسة إلى أخرى من الحقوق التي أقرها الجميع، ولكن يجب صدور الموافقة التي تضمن تحقيق هذا الحق من قبل مدير المدرسة وكذلك الجهات الأخرى.

كما يجب على المدرس الذي يود الانتقال أن يقدم أسباب مقبولة حتى يتم التوقيع على الخطاب بالموافقة ويكون شكل الطلب كالتالي:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى المدير المحترم:………… مدرس (المادة) الذي تم تعيينه بقرار رقم ……. في (تاريخه) رقم السجل……

أود من حضرتكم قبول طلبي بالانتقال من مدرسة……. إلى مدرسة……..

وهذا بسبب………..(أسباب مقبولة)

ولكم خالص الشكر والتقدير.

صيغة طلب نقل من مستشفى

أصبحت تلك الخدمات من الخدمات المطلوبة كثيرًا خلال هذه الأيام، لذلك من أجل الحصول على هذه الخدمة بشكل جيد ومحترف يمكنك التواصل معنا عبر رقم واتس اب:……………..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية مقدمة لسيادتكم، أما بعد..

إلى مدير الصحة:…….

أنا الدكتور:………….

أرغب من سيادتكم أن توافقوا على طلب نقلي من المشفى الذي أعمل به إلى مشفى غيره وهذا للأسباب التالية:

  1. التعامل الغير آدمى وعدم تقدير الجهود الكبيرة المبذولة والوقت المبذول من أجل الارتقاء بالمشفى ومساعدة المرضى، كذلك عدم استلام الراتب لفترة طويلة من الزمن.
  2. كذلك لا يتمتع هذا المشفى بالمعدات والتجهيزات التي تناسب ما وصلت إليه من تقديرات وامتيازات في تخصصي.
  3. كما أن المشفى الذي أود الانتقال إليه يواجه عجز في عدد الأطباء الذين يحملون نفس تخصيصي، لذلك سوف يتم تقدير مجهوداتي فيها حق تقدير، وسوف أتمكن من إدخال أساليب جديدة ومتطورة تساعد المرضى والمشفى.
  4. كما أني تلقيت عرض من صاحب المشفى الآخر بتولي منصب كبير يمكنني من نشر خبراتي وإنجازاتي لمن هم أقل منى خبرة في نفس المجال.
  5. كما أن المشفى الذي أتوظف فيه حاليًا يمتلك الكثير من الأطباء ممن هم في نفسي تخصصي، وأن هذا المشفى لا يقوم بتقدير الأطباء حق قدرهم حيث إنه يقوم بالتميز بينهم بغير وجه حق.
  6. تم الانتهاء من فترة العمل التي وقعت عليها لذلك من حقي ترك العمل في هذا المشفى، كما يوجد نسبة عجز كبير في الأطباء في المشفى الذي أود الانتقال إليه.

أتمنى من حضرتكم أن توافقوا على طلب النقل من المشفى.

ولكم كل الشكر.

مسؤول الصحة:……

الدكتور:…………..

رقم الهاتف:……….

اسم المشفى الذي أتوظف به:……

اسم المشفى الذي أرغب في الذهاب إليه:….

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

نستطيع مساعدتكم في أي وقت وتوفير صيغة طلب نقل كما نستطيع توفير ما هو أكثر من ذلك إذا رغبتم.

لذلك نرجو منكم التواصل معنا عبر هاتف : 0533243424