نطل عليكم عبر موقعنا “ريشة” بمقال عن شهادة شكر وتقدير فارغه التي تعتبر من أهم أنواع الشهادات التقديرية التي تبحث عنها الكثير من المؤسسات والشركات وغيرها من الميادين؛ لغرض إضافة المعلومات عليها بكل، وتقديمها إلى العديد من الجهات الحكومية والخاصة نظير ما أنجزت من إنجاز يستحق التقدير والإشادة.

وقد عرضنا فيه الأهمية لشهادات الشكر والتقدير، وكيفية القيام بعملية كتابة شهادة شكر وتقدير فارغة، وشرحنا مجموعة من المعلومات الضرورية والمهمة التي لها علاقتها المباشرة بصياغة وتحرير شهادة شكر وتقدير فارغه.

لا تفوتكم فرصة الحصول على خدماتنا الحصرية والمتنوعة بأسعار تنافسية وسرعة في تلبية الطلب، وجودة في العرض والصياغة والتحرير.

وبتواصلكم معنا عبر تطبيق واتساب يتحقق لكم الحصول على خدمات التصاميم، عبر الرقم: (0533243424).

وسوف نضع لكم فيما يأتي تفاصيل مقالنا عن: شهادة شكر وتقدير فارغه فأهلًا ومرحبًا بكم:


شهادة شكر وتقدير فارغه

دعونا في بداية هذا المحور أن نشير إلى أن شهادة شكر وتقدير فارغه تعد من أهم الوسائل التكريمية التي تلجأ إليها المؤسسات والشركات لتقديمها إلى الموظفين والعاملين المتميزين في مجال العمل، وبالتالي فإنها تعتبر من أهم الوسائل التي تستخدمها المؤسسات للثناء والإشادة بالأمور الإيجابية التي يحققها المنتسبين إليها.

وتعمل شهادة شكر وتقدير فارغه على تمييز أحد الأشخاص عن غيره من أقرانه نظير ما حقق من إبداع وتميز، وتعتبر من أهم الأمور التي تسهم في الدعم المعنوي والنفسي أيضًا؛ وذلك لأنها تسهم في دفع الحاصلين عليها على التنافس لتحقيق المزيد من التميز والإبداع، وهذا لن يتحقق إلا من خلال الاجتهاد وبذل المجهود؛ بهدف المحافظة على المستوى الكبير في التميز الإبداعي للعديد من الأشخاص الذين هدفهم هو تحقيق الابتكار والتجديد بشكل مستمر ومتواصل.

وعلى أية حال فإن شهادة شكر وتقدير فارغه هي أحد الوسائل التي يتم استخدامها من قِبل الكثير من المؤسسات والشركات وذلك نظير المواقف المتعددة الإيجابية؛ بهدف العمل على تقديم باقة واسعة من عبارات الشكر والتقدير والامتنان لتكريم أشخاص معنيين، تميزوا وأبدعوا، وحققوا الجديد والمفيد.

ومن ناحية أخرى فإن شهادة شكر وتقدير فارغه هي بمثابة أحد الأشكال التي يتم بواسطتها تقديم الشكر والتقدير إلى الأشخاص الذين يستحقون بالفعل أن يحصلوا على التكريم والثناء، وذلك مقابل ما حققوه من إبداع، فضلًا عن أن شهادة الشكر والتقدير تعتبر نوعًا من الدعم للمبدعين والمتميزين لمواصلة التميز والإبداع.

وبطبيعة الحال فإن شهادة شكر وتقدير فارغه تتجلى أهميتها الكبيرة في أنها أحد أهم أنواع التقدير لكل من يهدف إلى السعي نحو العمل على القيام برفع المستوى الكبير لأداء الخدمة، وذلك من خلال القيام بعملية التعبير عن ذلك الشعور الإيجابي بكلمات من العرفان والتقدير على كافة الجهود التي قام بها الشخص في سبيل التميز الإبداعي لمؤسسة العمل التي يعمل فيها وينتمي إليها، أو في الشركة التي يعمل فيها، أو الجامعة التي يدرس بها، أو رياض الأطفال أو دور التحفيظ، وجميعها أماكن رسمية تقوم بمنح شهادات الشكر والتقدير للمتفوقين والمبدعين فيها.

شهادة شكر وتقدير فارغة word

شهادة شكر وتقدير فارغة word
شهادة شكر وتقدير فارغة word

تتعدد أنواع الشهادات التقديرية وفي هذا المحور نشير إلى عدد من النماذج التطبيقية الشارحة من شهادة شكر وتقدير فارغه التي تصلح لتقديمها لموظفي الشركة أو المؤسسة للمبدعين والمتميزين، وذلك على النحو الآتي:

النموذج الأول:

بسم الله الرحمن الرحيم

شهادة شكر وتقدير إلى موظف

يسر شركة…… أن تتقدم إلى الموظف………. بهذه الشهادة التقديرية على ما حققه من إبداع وتميز في مجال عمله؛ حيث إن للنجاح من الناس من يقدرونه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدر جهودك المضنية، فأنت أهل للشكر والتقدير، فوجب علينا تقديرك، فلك منا كل الثناء والتقدير.

مدير الشركة……..

التوقيع……..

ختم الشركة…….

تاريخ تحرير الشهادة…/…/2022م.

النموذج الثاني:

بسم الله الرحمن الرحيم

شهادة شكر وتقدير إلى موظف

نحن في مؤسسة…… نتقدم إلى الموظف……… بهذه الشهادة التقديرية، وذلك على ما حققه من تطوير وتجديد في الشركة في مجال العمل المحاسبي، حيث وجب علينا أن نرسل شعاع من ذهب، لتخترق حصون التميز والإبداع، أشعة لامعة نرسلها لصاحب التميز والإبداع، لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود.

مدير المؤسسة……..

التوقيع……..

ختم المؤسسة…….

تاريخ تحرير الشهادة…/…/2022م.

النموذج الثالث:

بسم الله الرحمن الرحيم

شهادة شكر وتقدير إلى موظف

نتشرف في شركة…… بتقديم هذه الشهادة التقديرية إلى الموظف……. وهذا تقدير منا إليه على ما حققه من تميز في سبيل عقد الدورات التدريبية في الشركة، والتي شكلت منطلقًا إيجابيًا لموظف الشركة نحو الإبداع، الأمر الذي يعني أن هذه الدورات حققت دورها الإيجابي على الموظفين وحققوا درجات متقدمة في تقييم الأداء الوظيفي، شكرًا لك على التضحية بوقتك الثمين من أجل نجاح الشركة.

مدير الشركة……..

التوقيع……..

ختم الشركة…….

تاريخ تحرير الشهادة…/…/2022م.

شهادة شكر وتقدير فارغة للأطفال

شهادة شكر وتقدير فارغة للأطفال
شهادة شكر وتقدير فارغة للأطفال

في هذا المحور نتطرق إلى نماذج لشهادات الشكر والتقدير الفارغة الخاصة بالأطفال، وذلك على النحو الآتي:

النموذج الأول:

بسم الله الرحمن الرحيم

شهادة شكر وتقدر لطفل

يسرنا في دار ……….. لتحفيظ القرآن أن نتقدم بهذه الشهادة التقديرية إلى الطفل البار….. على تميزه في حفظ القرآن وتجويده وترتيله، وهذا دل على الهمة والجد والاجتهاد التي يملكها هذا الطفل الذي بالفعل طفلًا مهوبًا، والشكر موصول إلى أسرته الكريمة التي سهرت وتعبت وشجعت وكافحت من أجل وصول هذا الطفل إلى القمة، ونسأل المولى تبارك وتعالى أن يمن عليه بتمام حفظه كاملاً، ونتمنى له دوام التوفيق والنجاح.

اسم مدير الدار….

توقيعه….

الختم…..

تاريخ تحرير الشهادة ../…/2022م.

النموذج الثاني:

بسم الله الرحمن الرحيم

شهادة شكر وتقدر لطفل

يسرنا في إدارة مدرسة/………… أن نتقدم بهذه الشهادة التقديرية إلى الطفل الموهوب/…………. في الصف الثاني، على الالتزام بالحضور لليوم الدراسي طوال العام، كما نتقدم بموفور عبارات الشكر إلى أسرته الكريمة على حرصهم الشديد على التزامه فلهم كل التحية والتقدير.

مدير المدرسة….

التوقيع…..

الختم…..

تاريخ تحرير الشهادة ../…/2022م.

النموذج الثالث:

بسم الله الرحمن الرحيم

شهادة شكر وتقدر لطفل

يسر إدارة روضة …….. للأطفال أن تُقدم هذه الشهادة التقديرية إلى الطفل/…….. وذلك تعبيرًا عن تميزه وذكائه في الروضة، وتحقيقه المركز الأول من بين أقرانه من الأطفال، وهذا التميز جاء من خلال كونه طفلًا مثاليًا، ويلتزم بكل تعليمات الروضة نظرًا لأخلاقه الحسنة والمهذبة، مع تقديم خالص الشكر والتقدير لأسرته الكريمة على هذا الولد المتميز، جعلنا الله وإياكم ممن يُنتفع بهم، ونسأل الله التوفيق للجميع.

مدير الروضة….

التوقيع…..

الختم…..

تاريخ تحرير الشهادة ../…/2022م.

تصميم شهادة شكر وتقدير فارغة

مما لا شك فيه أن طريقة تصميم شهادة شكر وتقدير فارغه تعتبر من صيغ الشهادات التي يبحث عنها الكثير من المؤسسات الرسمية في الدولة، وذلك من أجل تقديمها إلى المبرزين والمتفوقين والمبدعين والمتميزين.

إن كل الشهادات التقديرية بحاجة إلى تصميمها بطريقة جديدة ومبتكرة، وهذا الأمر يتطلب أن يكون الشخص الذي يرغب بتصميم هذه الشهادة يمتلك خبرة واحترافية ومهنية ودراية ومعرفة بفنون التصميم على جهاز الكمبيوتر، وذلك بواسطة برنامج مايكروسوفت وورد، وذلك من خلال القيام باتباع الخطوات الآتية:

  • لا بد في بداية تصميم شهادة شكر وتقدير فارغه من فتح برنامج مايكروسوفت وورد، والضغط على خيار جديد.
  • القيام في مربع البحث بتدوين كلمة شهادة Certificate من أجل العمل على القيام بتصفية القوالب الموجودة على جهاز الكمبيوتر، والتمكن من الحصول على القوالب الخاصة بتصميم شهادات التقدير.
  • اختيار الشكل الذي يتناسب مع نموذج طباعة شهادة شكر وتقدير فارغه، ومن ثم القيام بعملية الضغط على إنشاء Create.
  • دمج النموذج داخل ملف الوورد، ويُمكن بعد ذلك القيام بتحديد الحدود الخاصة بصفحة شهادة شكر وتقدير فارغه، وذلك عبر أداة تنسيق حدود الصفحة Borders and Shading. ومن ثم الضغط على كلمة موافق.
  • تنسيق أجزاء صفحة شهادة شكر وتقدير فارغه وذلك بواسطة اختيار نوع الخط أو الألوان المخصصة لتصميم الشهادات التقديرية.
  • إضافة المحتوى المتعلق بالجوانب الأساسية في شهادة شكر وتقدير فارغه، مثل: العنوان الأساسي للشهادة، اسم مقدم الشهادة + الشعار إن وجد، اسم الشخص المُقدَّم إليه الشهادة + العبارات التي توضح سبب منح هذه الشهادة التقديرية.
  •  القيام بحفظ التغييرات التي طرأت على صفحة الشهادة، والبدء في القيام بطباعة شهادة شكر وتقدير فارغه.

شهادة شكر وتقدير فارغة جاهزة للتعديل

في هذا المحور الأخير من شهادة شكر وتقدير فارغه لا بد من الإشارة إلى عدد من النماذج التطبيقية الشارحة التي بالإمكان تقديمها إلى طلبة المدارس المتفوقين في التحصيل العلمي، وذلك على النحو الآتي:

النموذج الأول:

بسم الله الرحمن الرحيم

شهادة شكر وتقدير لطالب

تتقدم رياض ومدارس ………. الأهلية النموذجية بموفور عبارات الشكر والتقدير إلى الطالب…. في الصف….؛ لحصوله على الترتيب الأول، وهذا نتيجة تفوقه المُستمر في جميع المواد الدراسية خلال الفصل الدراس الأول، سائلين المولى تبارك وتعالى أن يمن عليه بالنجاح والتوفيق في حياته العلمية والعملية.

اسم مدير المدرسة….

توقيعه….

الختم…..

تاريخ تحرير الشهادة ../…/2022م.

النموذج الثاني:

بسم الله الرحمن الرحيم

شهادة شكر وتقدير لطالب

يسرنا في مدرسة/ …………. أن نتقدم بخالص عبارات الشكر والتقدير إلى الطالب…… في الصف ……..؛ بسبب التفوق والتميز الذي حققه في الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني، كما نتوجه بالتحية الفائقة إلى أسرته على ما حققه ابنهم من تميز، داعين الله تبارك وتعالى لهم بالتوفيق والسداد.

اسم مدير المدرسة….

توقيعه….

الختم…..

تاريخ تحرير الشهادة ../…/2022م.

النموذج الثالث:

بسم الله الرحمن الرحيم

شهادة شكر وتقدير لطالب

يسعدنا ويشرفنا في ثانوية …….. للمتفوقين أن نتقدم إلى الطالب……….. بهذه الشهادة التقديرية على ما حققه من تميز في التحصيل العلمي، وتفوقه وأدائه المُمتاز في الفصل الدراسي، كما لا تسعنا الكلمات عن القيام بإرسال التحية والتقدير إلى أسرته الكريمة على حسن القيام بمتابعته والاهتمام البالغ به، وندعو الله له بالمزيد من النجاح والتفوق الدائم في سبيل التحصيل العملي المتميز.

اسم مدير المدرسة….

توقيعه….

الختم…..

تاريخ تحرير الشهادة ../…/2022م.

اقرأ أيضًا: أفضل خطوات كتابة نموذج شهادة خبرة 2022


بهذه النماذج التطبيقية الشارحة نصل معكم إلى نهاية مقالنا عن شهادة شكر وتقدير فارغه، حيث تناولنا فيه أهمية شهادات الشكر والتقدير وخطوات كتابة شهادة شكر وتقدير فارغه، وأهم الجهات الرسمية وغير الرسمية التي تقوم بتقديم شهادات الشكر التقدير وتحتاج إلى شهادة شكر وتقدير فارغه، وأوردنا عددًا من النماذج التطبيقية الشارحة عن كيفية كتابة شهادة شكر وتقدير فارغه بطرقة تطبيقية عملية، وخطوات تصميم شهادة شكر وتقدير فارغه.

لا تفوتكم فرصة الحصول على خدماتنا الحصرية والمتنوعة بأسعار تنافسية وسرعة في تلبية الطلب، وجودة في العرض والصياغة والتحرير، وبتواصلكم معنا عبر تطبيق واتساب يتحقق لكم ذلك، رقمنا هو: (0533243424).