شكوى خصم راتب

شكوى خصم الراتب , هنا تجد خدمات مختلفة من الصيغ والشكاوى والنماذج وغيرها من الخدمات .

وللحصول على خدماتنا في كتابة الشكاوى، يُرجى التواصل معنا عبر رقم الواتساب التالي: 0533243424

 شكوى خصم الراتب , نعرضه عليكم .

النموذج التطبيقي

بسم الله الرحمن الرحيم 

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : شكوى خصم الراتب

شكوى خصم من الراتب , أتقدم بهذا الخطاب إليكم , و أرجوا منكم إعادة النظر في الخصم الذي ورد على راتبي الشهري .

فأن أعمل محاسب لديكم منذ سنوات , و لقد عملت معكم لسنوات عديدة بجد و أمانة و إخلاص , مؤدياً عملي على أكمل وجه و دون تقصير , و قد قدمت خلال السنوات الماضية  كل مهاراتي و خبراتي في مجال الحسابات , و في خدمة الشركة من أجل تطورها و تقدمها للأفضل .

و فجأة و بدون مقدمات و سابق إنذار يتم خصم شهرين من راتبي  , فأنا لم أقصر في عملي , أو أتغيب عن العمل , حتى يتم الخصم من راتبي  .

لذا أتقدم إليكم ب , شكوى خصم راتب , شارحاً لكم الظلم الذي تعرضت له , من قبل إدارة الشركة , و الخصم من راتبي الشهري .

فأنا مسؤول عن عائلة كبيرة , مكونة من أب و أم , و زوجة و أبناء , و نعيش على الراتب الذي أحصل عليه من عملي كمحاسب , و لا يكاد يكفي و يغطي كافة الاحتياجات الضرورية .

شكوى خصم من الراتب

و لهذا تقدمت ب , كتابة شكوى , بسبب الخصم من راتبي الذي تعرضت , فهذا ظلم بحقي , و أرجوا أن يعاد النظر في هذا الموضوع .

فأنا متحمل مسؤولية أسرة , و أطفال في مراحل دراسية مختلفة , و بحاجة لمصاريف دراسية , و يجب عليا توفير ما يلزمهم و يحتاجونه , و من خلال الراتب الذي أتقاضاه شهرياً , أستطيع توفير لهم ذلك .

كما أني ملتزم بأمور أخرى , كإيجار منزل , و مصاريف يومية للمنزل , إضافة إلى ضرورة توفير العلاجات الشهرية لوالداي , و كل ذلك يقع على عاتقي , ويجب عليا تأمين و توفير كل ذلك .

فكما أخبرتكم أنا و عائلتي نعيش على الراتب الشهري الذي أحصل عليه , وبالخصم منه , سأواجه مشاكل و صعوبات كثيرة , فوضعي المادي صعب للغاية , و لا يحتمل أكثر .

أرجوا منكم توضيح الأسباب التي جعلتكم , تقدمون على هذه الخطوة , و الخصم من راتبي لمدة شهرين .

فالمبلغ الذي خصم ليس بالقليل , و الذي من الممكن التغاضي عنه , و لكن ما خصم كثيراً بالنسبة لشخص مثلي , ليس له مصدر دخل غير هذا الراتب الشهري , و أي خصم منه سيحدث فرق كبير في وضعي .

فأنا كما شرحت لكم , ملتزم بإيجار منزل , و كما أنه يجب توفير العلاجات اللازمة لوالدي ووالدي , و لا يجب أن أتساهل في أدويتهم , و لكن الخصم الذي تعرضت له سبب لي عجز كبير , و لن أتمكن من توفير كل المتطلبات اللازمة لعائلتي .

كتابة شكوى

و لن يسكت صاحب المنزل على عدم سداد الإيجار لمدة شهرين , و قد يعرضني ذلك أنا و عائلتي لشتات , و مطالبة صاحب المنزل بإخلاء المنزل , بسبب عدم سداد الإيجار .

فوضي لا يحتمل الخصم من راتبي لشهرين , فهذا كثيراً بالنسبة لحالتي , فليس لي مصدر دخل آخر , يسد النقص , لذا أتمنى منكم التراجع عن هذا القرار , الذي سيسبب لي الكثير من المتاعب .

لقد كنت دوماً مخلصاً في عملي و متفانياً , و لم يذكر أني أهملت أو قصرت تجاه عملي , فأنا لا أستحق هذا الخصم التعسفي , فأنا ألتمس منكم إعادة النظر في الموضوع , إلغاء قرار الخصم , بسبب الضرر الكبير الذي سيحدث معي .

فأتمنى منكم التعاون معي , و العمل على مراجعة أمر الخصم , و معرفة الأسباب التي بسببها تعرضت للخصم .

فقد شرحت لكم مسبقاً وضعي المادي , و عدم قدرتي على القيام بواجباتي والتزاماتي تجاه أسرتي , بسبب الخصم الذي تعرضت له . 

ظلم كبير في حقي , أن يخصم من راتبي لشهرين , دون معرفتي الأسباب التي أدت لهذا الخصم . 

و لكم جزيل الشكر و الامتنان ….

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

للحصول على خدمات مميزة تواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0533243424

اقرأ المزيد: نموذج قبول استقالة، نموذج طلب إجازة بدون مرتب للسفر، نموذج معروض طلب وظيفة، كتابة معروض طلب وظيفة حكومية، صيغة شكوى لديوان المظالم، خطاب طلب اجازه من الشركه، نموذج طلب اجازة، معروض للديوان الملكي، نموذج خطاب رسمي.