في هذا المقال نتطرق إلى موضوع: تذاكر موسم الرياض؛ حيث إن موسم الرياض يعتبر أحد مواسم الترفيه في السعودية، والذي سردناه بأسلوب مشوق وممتع، وبشكل غاية في الروعة والجاذبية.

ونناقش في هذا المقال محاور عديدة، وهي: تذاكر موسم الرياض، وموسم الرياض تذاكر، وحجز تذاكر موسم الرياض، وحجز تذاكر موسم الرياض 2024، وتذاكر موسم الرياض 2024.

نحن الأكثر تفردًا في طابعنا الكتابي الذي يشمل كتابة الخطابات والطلبات والشكاوى على اختلاف أنواعها، وبتواصلكم معنا عن طريق مراسلتنا على الرقم الخاص بنا عبر تطبيق واتساب يتحقق لكم ذلك، رقمنا هو: (0533243424).

قراءنا الأعزاء، مرحبًا بكم وإليكم مقال بعنوان: تذاكر موسم الرياض:


تذاكر موسم الرياض

يعتبر موسم الرياض لعام 2024 م من أهم الفعاليات الترفيهية المقامة داخل السعودية ككل؛ حيث إن هيئة الترفيه هي المحرك الرئيسي لمثل هذه الفعالية، وإدارتها؛ بهدف خلق مجموعة من الأنشطة المتنوعة داخل مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، الأمر الذي يسهم في تعزيز المستوى الاقتصادي للمملكة.

وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس الهيئة العامة للأنشطة الترفيهية، عن إقامة فعاليات موسم الرياض 2024، وذلك على مساحة جغرافية تصل إلى 5.4 مليون م2، بحيث تشمل هذه المساحة الجغرافية ما يزيد على 15 موقعا ترفيهيا، وما يزيد على 7500 نشاط متنوع ما بين أنشطة الترفيه، الغناء، والرياضة، وذلك بحضور عدد كبير من الفنانين والنجوم العرب والعالميين.

ومما يتميز به موسم الرياض هذا العام أنه يتضمن ما يزيد على 200 مطعم، ومتجر، ومقهى، وساحة عالمية، فضلًا عن خمسمائة لعبة أون لاين، و 4 مسارح لعرض المسرحيات والدراما والسينما، و9 أستوديو عالمي، وأيضًا ملعب قولف، وأكبر وأول سكايلوب متحرك بالعالم، بالإضافة إلى 12 ملعب لممارسة لعبة التنس.

وسوف يشهد موسم الرياض هذا العام سبعين حفلًا موسيقيًّا، وست حفلات رائعة وعالمية، بحيث تقام الحفلات في أيام الخميس والجمعة بالساعة الـ 10 صباحًا، ومن الجدير بالذكر أن الفنان الكويتي نبيل شعيل والنجمة السورية أصالة نصري سوف يقوما بإحياء الحفل الأول من موسم الرياض 2022.

وقد وضعت هيئة الترفيه السعودية عديدًا من الشروط التي تهدف من خلالها إلى ضبط موسم الرياض، وعملية شراء تذاكر موسوم الرياض، وتتلخص تلك الشروط في النقاط الآتية:

  1. يجب أن يكون شراء تذاكر موسم الرياض 2022 وربطها عبر تطبيق توكلنا، أو الموقع الرسمي لموسم الرياض، أو مصرف الراجحي.
  2. من الضروري أن يتلقى الزوار جرعتين من التطعيمات ضد وباء كورونا، والتي تكون معتمدة من قبل الهيئة العامة للصحة في السعودية، ولا بد من إثبات ذلك من خلال شهادة معتمدة من قبل أحد الأماكن المعتمدة للتحصين.
  3. من الضروري أن يتم الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الإدارة العامة للترفيه ووزارة الصحة السعودية لتنسيق شروط الفعاليات والاحتفالات داخل موسم الرياض.
  4. أن يتم تجنب ارتداء حقيبة ظهر عند حضور فعاليات موسم الرياض.
  5. إن تذاكر الرياض غير قابلة للإلغاء، أو الاسترجاع، أو التبديل.
  6. إن جميع الأسعار تتضمن قيمة الضريبة المضافة إلى سعر التذكرة.
  7. لا يجوز إعادة بيع تذاكر موسم الرياض من شخص آخر بعد شراءها.
  8. إن حامل تذاكر الرياض هو المسؤول الأول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها، والعمر المسموح به لحضورها، كما انه لا بد من الوصول في وقت يسمح به باللحاق بالفعالية، وللجهة المنظمة الفعالية أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين عن بدء الفعالية.
  9. للجهة المنظمة أن تقوم بتفتيش الأشخاص عند ولوجهم مكان الفعالية، والقيام بمصادرة المواد التي تنجم عنها الضرر بالحاضرين، كما أن للجهة المنظمة أن تقوم بمصادرة أي مادة ترى أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان المخصص للفعالية أو إفساد الفعالية.
  10. لا بد على الأفراد الحاضرين لفعاليات مواسم الرياض أن يتحلوا بالذوق العام.
  11. يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة، أن يحضروا فعاليات موسم الرياض، ولكن برفقة شخص بالغ.
  12. يمكن استعادة قيمة التذكرة في حال تم تأجيل الفعالية، ويكون الاسترجاع على شكل رصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة.
  13. يمكن أن يستفيد العميل من الرصيد خلال فترة موسم واحد فقط من مواسم تذاكر موسم الرياض.
  14. لا يجوز إدخال الكاميرات الخاصة بالتصوير الفوتوغرافي، أو كاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان المخصص لقيام الفعالية.
  15. ليس على الجهة المنظمة أي مسؤولية تجاه الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها، ولذا فإن على حامل التذكرة أن يكون على معرفة بهذا الأحكام، وأن يلتحق بحضور الفعاليات بمحض إرادته.
  16. للجهة المنظمة أن تقوم بإخراج من يصدر عنه أي مخالفة او تصرف يؤدي إلى إزعاج الحاضرين.

موسم الرياض تذاكر

في هذا المحور نتطرق إلى طريقة شراء تذاكر موسم الرياض 2024 عبر تطبيق توكلنا؛ حيث إن هذا التطبيق هو من التطبيقات المعتمدة لشراء هذه التذاكر، وتعتبر عملية الشراء عبر هذا التطبيق خطوة ضرورية للتمكن من المشاركة في جميع الأنشطة والفعاليات المختلفة؛ حيث إن اللجنة المنظمة للموسم بقبول المشاركة من عدمها تتخذ من هذا التطبيق أساسًا في شراء هذا التذاكر.

ويمكن الاستعانة بتطبيق توكلنا للحصول على التذاكر الخاصة بموسم الرياض، حيث إن عملية الشراء عبر هذا التطبيق تعتبر من الأمور البسيطة والسهلة، والتي لن تأخذ وقتًا أو جهدًا كبيرًا، ولا تحتاج إلى خطوات معقدة، حيث يتم تحميل التطبيق عبر التوجه لموقع توكلنا الإلكتروني وبعد التحميل يتم القيام بعملية حجز تذاكر موسم الرياض، ويكون الحجز من خلال اعتماد إحدى الطريقتين التاليتين:

الطريقة الأولى:

  • القيام بالدخول إلى موقع توكلنا الإلكتروني من خلال الدخول إليه من التطبيق، واستخدام كود توكلنا الذي يصل إلى الهاتف المحمول في رسالة نصية، وذلك بعد إتمام عملية الشراء.
  • الدخول إلى تطبيق توكلنا، ثم القيام بإدخال الكود، والضغط على الرمز، وبالتالي تكون قد أكملت عملية حجز تذاكر موسم الرياض.

الطريقة الثانية:

  • الدخول إلى الرابط المباشر لتطبيق توكلنا، وذلك بعد شراء التذاكر الخاصة بموسم الرياض.
  • الضغط على الرابط.
  • مشاركة التذاكر مع تطبيق توكلنا.
  • عرض التذاكر من خلال خدمة الفعاليات في تطبيق توكلنا.

والآن نأتي إلى طريقة ربط تذاكر موسم الرياض 2024 عبر تطبيق توكلنا:

حيث يمكن القيام بعملية ربط تذاكر موسم الرياض، وذلك بعد اختيار طريقة شراء التذاكر عن طريق تطبيق توكلنا، وذلك من خلال اتباع مجموعة الخطوات الآتية:

  • القيام بعملية شراء تذاكر موسم الرياض.
  • كتابة الكود السري الخاص بتطبيق توكلنا.
  • القيام بالتوجه إلى تطبيق توكلنا.
  •  ومن ثم القيام بالضغط على كلمة توكلنا.
  • النقر على الأيقونة الخاصة بإنشاء رمز.
  • ومن ثم الدخول على الرمز المحدد.
  • عندها ستظهر التذاكر الخاصة بالفرد الراغب بالحضور في فعاليات موسم الرياض في خدمات الفعاليات على تطبيق توكلنا.

حجز تذاكر موسم الرياض

واستمرارًا مع موسم الرياض نتطرق في هذا المحور من المقال إلى طريقة شراء التذاكر الخاصة بحضور موسم الرياض 2024 عبر الموقع الرسمي؛ حيث إن طريقة شراء تذاكر هذا الموسم عن طريق الموقع الرسمي تعتبر من أسهل الطرق التي يمكن على الأشخاص اتباعها لإتمام عملية شراء التذاكر الخاصة بموسم الرياض، وتتم عبر الخطوات الآتية:

  • العمل على التوجه نحو الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بموسم الرياض.
  • القيام بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بالشخص المتقدم لحجز التذاكر، أو إنشاء حساب جديد خاص به.
  •  إدخال جميع البيانات والمعلومات المطلوبة.
  • العمل على اختيار الفعالية التي يرغب الشخص بحضورها ضمن فعاليات موسم الرياض.
  • القيام بالضغط على أيقونة (شراء الآن)، وذلك بعد القيام بعملية قراءة الشروط المحددة لحضور الفعالية، والتي أشرنا إليها سابقًا.
  • القيام بدفع قيمة التذكرة عن طريق خيارات الدفع المتاحة بشكل إلكتروني.

حجز تذاكر موسم الرياض 2024

وفي هذا الجزء من مقالنا نتناول طريقة شراء تذاكر موسم الرياض 2024 عبر تطبيق مصرف الراجحي؛ حيث إنه يمكن شراء هذه التذاكر من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • القيام بتحميل التطبيق الرسمي لمصرف الراجحي من خلال التوجه للموقع الرسمي على الشبكة العنكبوتية.
  • إدخال المستخدم المعلومات الشخصية الخاصة به، وتتضمن: الاسم الرباعي، والعنوان، والمدينة، والرمز البريدي، ثم القيام بتفعيل البطاقة.
  • القيام بتحويل المال للبطاقة، حيث إنه من الضروري أن يقوم مصرف الراجحي بخصم قيمة تذاكر موسم الرياض من خلال بطاقات الأفراد بشكل مباشر أو عبر الحساب الجاري.
  • الموافقة على الشروط والأحكام المتعلقة ببطاقة مصرف الراجحي لموسم الرياض.
  • وفي حال تعذر إتمام العملية يمكن الاتصال على هذا الرقم الخاص بمصرف الراجحي وهو 966920003344+ وحل المشكلة.

تذاكر موسم الرياض 2024

أخيرًا وفي هذا المحور لا بد أن نشير إلى معلومات مهمة عن الموضوع، وتتعلق بأسعار التذاكر، وبرنامج الفعاليات، وأماكن قيامها؛ حيث إن أسعار تذاكر حضور موسم الرياض تختلف باختلاف نوع الفعالية المراد حضورها، والموقع، ودرجة المقعد، ومع ذلك تتراوح أسعار التذاكر من 50 لـ 3 آلاف ريال سعودي، وتكون أسعار التذاكر كما يأتي:

  • سعر تذكرة الـ Royal 1900.
  • سعر تذكرة الـ Box.
  • سعر التذكرة حفل الهلال وعروض التابلويد.
  • سعر تذكرة عروض الـ A Left 50 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: كتابة معروض علاج الى امير الرياض


بهذا نصل معكم إلى نهاية مقالنا عن: تذاكر موسم الرياض، تطرقنا فيه إلى أهمية موسم الرياض، والشروط والضوابط لحضور موسم الرياض، وكيفية شراء هذه التذاكر من خلال تطبيق توكلنا، وتطبيق موسم الرياض الرسمي، وتطبيق مصرف الراجحي، كما تعرفنا على أسعار التذاكر الخاص بموسم الرياض، وأهم الفعاليات التي ستقام في هذا الموسم.

نحن الأكثر تفردًا في طابعنا الكتابي الذي يشمل كتابة الخطابات والطلبات والشكاوى على اختلاف أنواعها، وبتواصلكم معنا عن طريق مراسلتنا على الرقم الخاص بنا عبر تطبيق واتساب يتحقق لكم ذلك، رقمنا هو: (0533243424).