معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان

صيغة طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان ، لسنا الوحيدون ولكننا الأفضل في كتابة أنواع الشكاوى والصيغ والمعاريض .

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان , ترقبوا كل ما هو جديد , تواصل معنا وراسلنا عبر الواتس أب على الرقم/٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان : نعرضه بإبداع  وبطرق مختلفة  .

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى رئيس الديوان الملكي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان .

الحزن يعصر قلبي كانت هذه هي أولى الكلمات التي طرأت على مخيلتي من شدة ما أشعر به من حزن , لا أستطيع أن أفسر أو أن أشرح مدى أن يصاب قلبك بالعتمة بعد أن كان مشرقاً يملئه النور , أن كل شيء من حولك يكاد يملئه الأسى لفرط ما تشعر به , أن تبدأ حياتك بانطلاقات واسعة تبحث هنا وهناك , تحاول أن تعيش على أن هنالك أمل في الحياة مهما كان معدوماً .

دائماً ما نحاول البحث عن السعادة في غمرة الحزن , نحاول ونحاول , نستنزف بها أرواحنا وأيامنا لثقتنا الكبيرة بأننا سنصل إلى النور في آخر النفق , لكن عندما نصل لا نجد سووا ما عبثته الأيام بنا , لنجد ظلام دامس أكثر من قبل , إنها حكمت الله التي قدرت لنا ما ممرنا به , وما سنمر به , هكذا هي الحياة تحمل من التناقضات ما تجعلنا في صراع معها .

تحدثني نفسي تارة بأنني سأكون على ما يرام , وإنني سأشفى وأن الشمس لازالت تنتظرني لتشرق من جديد , لتخبرني بأن هناك حياة أخرى بانتظاري , وتارة عندما يشتد بي الألم لا أرى سووا الليل الذي يشكى من وحشته , لأرى بأن سكرات الموت ستكون ربما  لطيفة معي لتخلصني سريعاً من فراش المرض الذي يكاد يخنقني أكثر من المرض .

ولكنني أبكي في ظلمات الليل أنا متبعة يا الله يكاد كل شيء يقتلني ، كل شيء يحزنني ، أكاد أموت من فرط مرضي ووحشتي ومما مررت به .

معروض للملك سلمان طلب مساعدة مالية

لازلت أتذكر جيداً لقد عشت أيام جميلة بالرغم من مرارتها ، ربما كانت كذلك لأن العافية كانت تحتويني ، ولاتزال أمي بجانبي ، كانت لا تزال تربت بيديها الحنونتين على كتفي وتمسح على رأسي ، وتمسح دموع الحزن من أعيننا قبل أن تسقط ، ولكنها رحلت وجف الدمع ومات القلب ودفن كل شيء معها ..

لقد كان والدي في صراع دائم مع أمي وكثير السفر ، حتى في جلوسه معنا كان شديد التذمر وسريع الغضب ، وكان كل شيء يسبب له الضجر ، لم يكن يحمل أي مسؤولية إطلاقاً ، كانت أمي هي من تعمل لكي توفر لنا ما نحتاجه فأبي دائماً ما يتهرب من مسؤولياته ..

كانت أمي كل شيء بالنسبة لنا , ملهمة وتبث فينا طاقة إيجابية في الحياة لأجل أن نعيش ونكمل الطريق ونكون على ما يرام ..

ولكنها ماتت وتركتنا خلفها نتخبط في ظلمات الليل وعتمته ، وكأن كل شيء انتهى بالفعل ، من هنا بدأت حياتي بالإنطفاء فعلاً ، رويداً رويداً بدأت تتلاشى بالنسبة لي.

معروض للملك سلمان طلب مساعدة

عندما توفيت والدتي هجر أبي المنزل ولم يعد ، لم يعد ليحن علينا ويخبرنا بأنه سيكون كل شيء على ما يرام ، بأنه معنا ولا يجب علينا أن نخاف من شيء ، ليشد على أيدينا ويخبرنا بأنه لا بأس أن ماتت والدتكم فجميعاً سنموت ، ولكني هنا لا أزال بجانبكم ومعكم وسأحقق أحلامكم وطموحاتكم ، لتنام أمكم في سباتها العميق قريرة العينين ، لم يفعل من ذلك أي شيء إطلاقاً ، فقد دمر قطعة القلب الصغيرة ببعده عنا هو الآخر ..

كنت أشعر بالضياع ما الذي عليا أن أفعله , وأدعوا الله وأناجيه أن يساعدني , لكي أنجو فمتاهة الدنيا لا ترحم ، كنت أنا وأخي الذي يصغرني بعامين وأخوتي الثلاثة الآخرون الذين لا يزالوا يجهلون ما يحدث ..

عشت حالة من العزلة الشديدة مع نفسي وتفكيري ، وكيف ستكون حياتنا بعد وفاة والدتي , وأبي الذي تكرنا لوحدنا دون مبالاة ولم يعود ..

قررت أخيراً الخروج للبحث عن عمل بصحبة أخي ، لكي نوفر ما يسد حاجتنا وأسكت أفواه أخوتي التي لا تزال في بكاء دائم ..

تمكنت من  العثور على عمل في إحدى المنازل بمبلغ لا بأس به ،  وعثر أخي  على عمل في إحدى المطاعم ، وما نقبضه من مال كان بالكاد يكفينا .

ومع مرور الأيام بدأت أشعر بألم وبتورم في أحد الثديين ، ولكني لم أكن أبالي بالأمر كثيراً ، وبسبب وضعنا المادي لم يتنسى لي أن أسعف نفسي وأرى ما الذي أشعر به , تجاهلت الموضوع لم يكن يهمني أي شيء إطلاقاً ، كان كل همي أن أعمل وأوفر حاجتنا اليومية , وينتهي يومي بأسرع وقت ممكن من شدة الإرهاق والتعب ..

ومع مرور الوقت بدأت أشعر بألم شديد ونغز في صدري ، وقد كنت أشعر بالإرهاق الشديد حتى أنني أصبت بالإغماء أكثر من مرة ..

قررت بعدها أن أذهب إلى المستشفى لأرى ما الذي أصابني ، ماذا يوجد أيضاً بانتظاري لأعاني منه ، وعندما قمت بعمل الفحوصات اللازمة ، أخبرني الطبيب بأنني مصابة بسرطان الثدي من فترة طويلة ، وأنه يجب أن أبدأ بجلسات الكيماوي كان يتحدث سريعاً وأنا أنظر إليه كأنني أصبت بالتبلد فجأة .

أصبحت مريضة , ويبدو أنني سأموت قريباً ، هذا ما أحسست به حينها .. يا الله من أين لي بتكاليف هذه العلاجات الكبيرة ، وأنا بالكاد أوفر لقمة أسد بها جوعنا ، عدت إلى البيت مكسورة الخاطر أبكي وأبكي ، وأناجي الله أن يلين قلب والدي ليعود إلينا فأنا لم يعد بوسعي شيء .

مكثت في المنزل فلم يعد بمقدوري أن أعمل , فبدأ شعري بالتساقط  وكانت أكثر المواقف رعباً بالنسبة لي أن أرى شعري يسقط بغزارة على راحة يدي ، كنت خائفة جداً مما رأيت خائفة لأنني وحيدة ولأنني سأموت ، ولا يوجد أحد لإخوتي غيري ..

عدت لمراجعة الطبيب ليخبرني بأنه يجب استئصال الثدي فالمرض سرعان ما سينتشر إلى جميع أنحاء جسمي , أظلمت الدنيا في عيني , فأنا ليس لي أحد يعينني ويساعدني , ولا أملك المال لكي أجري العملية , فأنا بحاجة لمساعدة مالية عاجلة ولا يوجد أمامي سواكم أطلب منه العون , ولهذا رفعت لمعاليكم الكريمة وأملي بكم وبعطفكم كبير ب , صيغة طلب مساعدة للعلاج , عافاكم الله وأذهب عنكم سيء الأسقام .

فأنا بحاجة ماسة لمساعدة مالية لذا أتقدم لكم بكتابة , صيغة خطاب طلب علاج , حتى أتمكن من إجراء العملية وإزالة الورم وأتخلص من الألم والوجع الذي أنهكني  ولأتماثل لشفاء وأعود كما كنت بصحة وعافية برحمة الله وبفضلكم , جزاكم الله خيراً وجعل ما تقدمونه من خير في موازين حسناتكم .

ولكم كل الشكر والتقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

يمكنك قراءة المزيد : معروض سداد دين، معروض طلب وظيفة عسكرية، تقديم طلب مساعدة من الملك، معروض طلب تكميل عسكري

 نبدع دائماً في أعملنا لنصبح متميزون عن الغير , فقط راسلنا عبر الواتس آب على الرقم/٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢